رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مباحث المنيا تكشف لغز مقتل سائق توكتوك بصفط اللبن

القتيل

نجحت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا من كشف غموض مقتل سائق توك توك بقرية صفط اللبن، السبت الماضي والقاء جثته على مصرف المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة لمركز المنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من العقيد عمرو حسن مفتش مباحث المنيا، يفيد بتمكن وحدة مباحث مركز المنيا بقيادة المقدم محمد منير رئيس مباحث المركز ومعاونه الرائد أحمد طارق، من القاء القبض على كل من « احمد.ح . ر) 23 سنه فلاح وشقيقيه «م» والثالث طفل لا يتعدى عمره 12 سنه يدعى «م» ومقيمين بقرية البرجاية، المتهمين بمقتل سائق توكتوك يدعي « طه جمال» مقيم بقرية صفط اللبن.

بتقيين الاجراءات الأمنية السريعة، تمكنت وحدة المباحث من القبض علي المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وانهم تخلصوا من المجنى عليه «طه جمال ابو اليزيد» 20 سنه سائق توك توك ومقيم بقرية صفط اللبن بعد ما قاومهم بهدف سرقة التوك توك على مصرف المحيط وحال محاولة لسرقة تعطل بهم التوك توك فقاموا بسحب سير المركبة وقاموا بخنق المجنى عليه وسرقة عجلات التوك توك ومحفظة المجنى عليه وهاتفه المحمول.

وفي سياق متصل، قال سراج الدين صلاح محامي الدفاع عن المجنى عليه أن المتهمين ما زالوا قيد التحقيقات بمركز شرطة المنيا، وسيتم احالتهم للنيابة مساء اليوم بعد ان واصلت النيابة العامة مع المشتبه بهم من سائقى التكاتك بقرى زهرة صفط اللبن والبرجاية واستمرت تحريات المباحث حتى امس الخميس حين توصلت أجهزة البحث الى مرتكبى حادث السرقة وقتل سائق التوك توك وهم 3 اخوة بينهم طفل بقرية البرجاية التابعة لمركز المنيا.

وقال «صلاح» أن أجهزة الأمن ضيقت لخناق حول المتهمين بعد القبض على عدد كبير من المشتبه بهم فى ارتكاب الحادث الى ان استقرت التحريات على 3 اشقاء مرتكبى الواقعة، وتجرى الأن المباحث الجنائية تحريات حول الآلية الفنية لخطف المجني عليه وقتلهم له والقاء جثته على مصرف المحيط بقرية نزلة الفلاحين.

اقرا المزيد :

"مصر الجميلة".. المعرض الاول بالصعيد لطبيب يستخدم " النانو" في منتجات البناء

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات