الموت كشف المستور.. عصا تنهي حياة "ربة منزل" على يد زوجها العرفي بالقليوبية (والسبب صادم)

السبت 25 سبتمبر 2021 | 04:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تواصل النيابة العامة التحقيقات في واقعة قتل "ربة منزل" على زوجها العرفي، بعد ضربها بـ عصا أثناء مشاجرة نشبت بينهم داخل منزلهم في قرية الشموت التابعة لمحافظة القليوبية.

تعود أحداث الواقعة عندما استيقظت قرية الشموت بمحافظة القليوبية، على فاجعة عندما أقدم عامل على قتل زوجته أثناء مشاجرة نشبت بينهما، حيث تعدى عليها بالضرب بعصا؛ مما أدى إلى مصرعها فى الحال.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول بنها، يفيد بتلقيه بلاغًا بقيام زوج بقتل زوجته بمنطقة عزبة السوق، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها تدعى "منال .ف" 22 سنة ربة منزل، ومتزوجة من "رامى .س" 25 سنة عامل بسوق الجملة، حيث تبين أن المتهم زوج المجنى عليها حيث تعدى عليها بالضرب بعصا فى مشادة بينهما لخلافات زوجية.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالزواج من المجنى عليها عرفيًا منذ عدة سنوات ولم ينجبا أطفال، ويوم الواقعة حدثت مشادة بينهما، تعدي عليها بالضرب بعضا مما أدى إلى مصرعها فى حال، وخوفًا من كشف أمره قام بدفن الجثة بمقابر الصدقة فى قرية الشموت، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير بالصفة التشريحية.

اقرأ أيضا