الجديد في عودة الطيران السعودي الدولي إلى مصر

الاحد 26 سبتمبر 2021 | 12:50 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يواصل عدد كبير من المواطنين عمليات البحث عن الطيران السعودي الدولي، إذ يرغب عدد من العمالة المصرية السفر إلى السعودية، ومعرفة كل ماهو جديد في عالم الطيران السعودي، وخاصة تفاصيل فتح الطيران بين مصر والسعودية.

الطيران السعودي لم يعلن موعد فتح الطيران مع العمالة المصرية

حتى تلك اللحظة لم يجرى تحديد موعد لانطلاق رحلات الطيران المباشر بين مصر والسعودية خاصة وأن مصر ما زالت على قائمة حظر دخول الأراضي السعودية إلا لبعض الفئات المستثناة، ووفقا لمصدر مسؤول بوزارة الطيران المدني المصري، لاصحة فيما يتردد بفتح الطيران بين مصر والسعودية نهاية الشهر الجاري.

مصدر مسؤول يكشف مستجدات فتح الطيران بين مصر والسعودية

وكشف مصدر مسؤول مستجدات فتح الطيران بين مصر والسعودية، إذ تجرى حاليا قيادات وزارة الطيران المدني اتصالات هاتفية لتحديد مواعيد رسمية لفتح الطيران الدولي واستقبال الرحلات المصرية داخل الأراضي السعودية خاصة مع توافر ملايين من جرعات لقاحات كورونا المستجد كوفيد 19 لكافة المواطنين في مصر رغم اندلاع الموجة الرابعة وتزايد أعداد المصابين، حيث يعمل الفيروس على تعطيل كافة أنشطة الجسم عن العمل مما تتسبب في الوفاة الفورية.

خطوة خطوة.. تسجيل بيانات الراغبين في السفر عبر موقع كورونا

أتاحت وزارة الصحة المصرية على موقعها الرسمي قسما جديدا لتسجيل بيانات المواطنين الراغبين في الحصول على لقاح كورونا للمسافرين للخارج لتسهيل حصولهم على الجرعات الراغبين بها حيث يمكن تسجيل بياناتهم بإتباع الخطوات التالية:-

الدخول عبر موقع لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة.

الضغط على خانة تسجيل البيانات.

كتابة بيانات الراغب في الحصول على لقاح كورونا كاملة (الاسم، الرقم القومي، محافظة الإقامة،...)

اختيار الفئة المستهدفة (المسافرين، أصحاب الأمراض المزمنة، فريق طبي، كبار السن،....)

تحميل بطاقة الرقم القومي

كتابة بيانات التواصل رقم التليفون أو البريد الإلكتروني

تأكيد الطلب بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول بها كود تسجيل الطلب

الضغط على زر الحفظ

اقرأ أيضا