محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 11:44 صباحاً
كتب : مؤمن الليثي

بعث اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وجاء نصها كالآتي:

فخــامــة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية "

يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة مطروح وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف

سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بجهدكم الموفور وعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية و تقدمنا السياسي و الاقتصادي و ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم و معكم آماله في التقدم و الرفعة و الازدهار و الاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة .

و نعاهد الله و سيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفاً واحداً جنوداً أوفياء مخلصين وحراساً أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي و الخارجي و حريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الانتخابي بكل أمانة و صدق حتى يتحقق التقدم و الازدهار لمحافظة مطروح .

متعكم الله بوافر الصحة و العافية و سدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً .وكل عام و سيادتكم و مصر بخير .

كما تقدم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بالتهنئة بمناسبة إحتفالات المولد النبوى الشريف لكل من السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ،وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف و الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف و الأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية وعددا من الوزراء والمسئولين بمناسبة هذه الذكرى الدينية المباركة .

من ناحية أخرى تقدم محافظ مطروح بالتهنئة لكافة أبناء محافظة مطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بهذه الذكرى العطرة داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعب مطروح بالخير واليمن والبركات.