شاهد.. رشا مهدي تشعل انستجرام في أحدث ظهور لها

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 01:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رشا مهدى جمهورها منذ قليل ، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

هبة مجدي تشارك جمهورها بصور من مؤتمر مسرحية "الملك لير" بالرياض

وظهرت رشا مهدى في الصورة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا أبيض واسود، وتركت شعرها منسدلا على الكتفين، ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا : "بسكوته السينما المصرية ـ ماشاء الله قمر ".

Good Morning people and let’s have a good day☀️🌞 Stylist: @ihabeladly Hair and makeup: @alsagheersalons @makeupbybejoo @fady_rafik_1992 Digital media management and PR: @brandstampadv #throwback #summerdays #rashamahdi #actress #gouna #morning A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi) on Nov 6, 2019 at 1:40am PST

وكانت آخر أعمال رشا مهدى الدرامية مسلسل "رمضان كريم" عام 2017، وشارك فى بطولته صبرى فواز، ريهام عبد الغفور، سلوى عثمان، سيد رجب، وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

كما تشارك حاليا رشا مهدى تصوير مسلسلها الجديد "اطمنى" من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، وهو من نوعية المسلسل ذات الحلقات الطويلة التي تصل الي 60 حلقة، من تأليف أحمد صبحي، ويشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزي ،أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، ، ومن إخراج أحمد يسرى.