"بعد رحيل هيثم أحمد زكي".. عائلة "النمر الأسود" أصبحت ذكرى للتاريخ فقط

الخميس 07 نوفمبر 2019 | 11:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الحزن تسيطر على رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكيعن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

أنتهاء سلسال أحمد زكي

عانت أسرة الفنان الراحل أحمد زكي من الوحدة، ولا سيما أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عانى من ذلك أيضًا، فعائله الفنان هي تاريخ فني يجب أن يدرس في الكتب الفنية، فتلك الأسرة عشقها الموت حتى قضى عليها، ولا سيما أن الفنان الراحل أحمد زكي كان الأبن الوحيد لوالده، وولد في مدينة الزقازيق، وتزوج من الفنانة هالة فؤاد، وأنجب من الفنان أحمد زكي طفل وحيد وهو هيثم أحمد زكي.

ولم يستمر الزواج طويلًا،حتى انفصلت هالة فؤاد عن أحمد زكي، وتوفت وهي في عمر الـ"35" عام، بعد صراعها مع مرض سرطان الثدي، وبعد مرور 10 أعوام توفى شقيقها الوحيد وهو خال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

صدمة في حياة هيثم أحمد زكي

ولم يكن وفاة الفنانة هالة فؤاد هو الصدمة الوحيدة في حياة نجلها هيثم أحمد زكي، وبمرور الأيام والسنين توفى الإمبراطور أحمد زكي، بعد صراع مع مرض سرطان الكبد عن عمر يناهز الـ"55" عام، وترك هيثم وحيداً.

وفاة جدة هيثم أحمد زكي

وأصر هيثم أحمد زكي على العيش في منزل والده الفنان الراحل أحمد زكي، وأتت جدتة إلى منزل والده لتعيش معه لانها هي الشخص الوحيد المتبقى من أسرة الفنان الراحل أحمد زكي لتساند حفيدها، وفي عام 2007 أثناء تصوير هيثم أحمد زكي فيلم "البلياتشو" توفت جدته ليكون هو الشخص الوحيد الذي يحمل اسم و تاريخ أحمد زكي على وجه الأرض.

وفاة هيثم أحمد زكي أخر من يحمل نسل الأمبراطور

ورحل عن عالمنا اليوم أخر من يحمل اسم الفنان الراحل أحمد زكي، وهو هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز الـ"35" عامًا، وكان سبب الوفاة هوهبوط حاد فى الدورة الدموية، لينهي أسم أحمد زكي من على الأرض ويصبح تاريخ في ذاكرة الجمهور وقلب عشاقة، فهي عائلة عشقها الموت وأخذها كلها.