"أحن وأجدع وأطيب خلق الله".. شريف رمزي ينعى هيثم أحمد زكي

الخميس 07 نوفمبر 2019 | 11:03 مساءً
كتب : إسلام السايس

نعى الفنانة شريف رمزي، هيثم أحمد زكي الذي عثر على جثته في فيلته بالشيخ زايد، صباح اليوم، عن عمر ناهز 35 عاما.

"يا حلو".. هالة فؤاد تغني للطفل هيثم أحمد زكي (فيديو)

ونشر شريف رمزي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "كل الناس من الشرق والغرب أجمعوا علي إنك أحن و أجدع و أطيب خلق الله وإنت فعلًا كده و أنا و كل الناس شاهدين علي كده ربنا يرحمك يا هيثم مشيت من غير ما تأخذ حقك من الدنيا لكن أكيد إن شاء الله حتاخد حقك بالكامل في الأخرة الله يرحمك وجعت قلوب مصر كلها اللي يعرفك و اللي ميعرفكش".

جدير بالذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا صباح اليوم، وكان من المقرر أن يتم تشييع الجنازة عقب صلاة الظهر، ولكن لم يصل الجثمان إلا في وقت متأخر.

كل الناس من الشرق و الغرب أجمعوا علي إنك أحن و أجدع و أطيب خلق الله وإنت فعلاً كده و أنا و كل الناس شاهدين علي كده ربنا يرحمك يا هيثم مشيت من غير ما تأخذ حقك من الدنيا لكن أكيد إن شاء الله حتاخد حقك بالكامل في الأخرة الله يرحمك وجعت قلوب مصر كلها اللي يعرفك و اللي ميعرفكش A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on Nov 7, 2019 at 11:21am PST

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على تتبع تشيع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود ، وأبرز من حضروا تشييع الجثمان هم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنانة نهال عنبر، والفنانة وفاء عامر، والصديقة المقربة إليه الفنانة ناهد السباعي، والنجمة إلهام شاهين، والفنانة منى عبد الغني، والعديد من الفنانين.