نجم الأهلي يقود تشكيل الفريق أمام بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 | 06:29 مساءً
كتب : روماني شحاته

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في تشكيل الأهلي أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 16 أكتوبر الجاري، في النيجر، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحجز محمود عبد المنعم كهربا مكانه في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بطل النيجر، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الأحمر قبل مواجهة بطل النيجر بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة، وعلى رأسها بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني وحسام حسن، بالإضافة إلى غياب محمد مجدي قفشة بسبب عقد قرانه فضلا عن قيد جونيور أجايي في قائمة الانتظار.

ورغم مشاركة حسين الشحات في تدريبات الأهلي الجماعية طوال الفترة الماضية إلا أن هناك تحذيرات طبية من الاعتماد على حسين الشحات في التشكيل الأساسي خوفًا من تجدد إصابته في ظل إجهاد اللاعب وتعرضه لإصابات متتالية خلال نهاية الموسم الماضي.

ويشارك كهربا في مركز الجناج الأيمن على أن يلعب طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر ومحمد شريف في مركز رأس الحربة.

وحدد محمد مجدي قفشة يوم 12 أكتوبر الجاري موعدًا لإقامة حفل زفافه، ومن المقرر غياب جميع لاعبي الأهلي عن حفل زفاف قفشة بسبب سفر بعثة الفريق إلى النيجر يوم 11 استعدادًا للمباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة في التشكيل الأساسي بسبب غياب قفشة والصفقات الجديدة ويحاول الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في توفير بديل في مركز صانع الألعاب