منافس صعب.. ردود فعل الصحافة الإسبانية على فوز برشلونة على الزمالك

الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 10:17 مساءً
كتب : عمر يوسف

علقت الصحف الإسبانية، على فوز فريقها نادي برشلونة، على نادي الزمالك المصري، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

حيث قالت صحيفة سبورت الإسبانية: نادي الزمالك يعد المنافس الأبرز في بطولة سوبر جلوب وإن كان الأقوى أمام الفرق الأوروبية الثلاث المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتابعت: الزمالك أظهر اللحظة العظيمة التي تعيشها كرة اليد المصرية خاصة بعد حصول منتخب مصر على المركز الرابع في بطولة أولمبياد طوكيو.

وأضافت: نادي الزمالك لم يستسلم بالرغم من فارق الأهداف وحاول لاعبوه العودة الى المباراة في الدقائق الأخيرة.

بينما قالت صحيفة ماركا: الزمالك المصري بقيادة بلو أوليفر روي كان منافسا قويا في ربع النهائي.

وتحت عنوان البارسا الى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الزمالك الصعب، علقت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على مباراة نادي الزمالك المصري، ونظيره برشلونة الإسباني.

حيث كتبت: كما كان متوقعا، اتضح أن الزمالك منافس صعب على برشلونة هضمه حيث كان لديه قاعدة للمنتخب المصري.

وتابعت: كرة اليد المصرية تطورت مع روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب وأوليفر روي مدرب الزمالك خاصة مع النواحي الخططية والتكتيكية.

وخسر الزمالك من نظيره برشلونة، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بنتيجة 36-32، ليلاقي الفارس الأبيض نادي جامعة سيدني الأسترالي، في ال3 عصرًا من مساء الخميس المقبل.

اقرأ أيضا