مستقبل وطن: التعليم محور أساسي في مبادرة "أنتٍ عظيمة"

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 11:15 صباحاً
كتب : سارة محمود

قالت النائبة رشا رمضان، أمينة المراة المركزية بحزب مستقبل وطن، إن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تدعم دور المرأة في الصعيد وأهمية مشاركتها في العمل السياسي والاجتماعي.

وأضافت "رمضان"، أن الحفل الذي نظمته أمانة مستقبل وطن بأسيوط أمس، شمل توزيع عدد 40 مشروعا لدعم ومساعدة السيدة المعيلة من أسيوط علي مواجهه ظروف الحياة الصعبة ما بين 20 ماكينة خياطه وعدد "10" تروسيكل وعدد "10" أفران غاز لتصنيع الخبز وبيعة، موضحه أن هذه المشروعات تمت عقب عمل بحث اجتماعي ودراسة جدوى بالاستعانة مع أساتذة متخصصين من جامعة أسيوط وتمت عمل ورشة عمل لهم.

وأشارت أمينة المرأة المركزية بالحزب، إلى جهود الدولة في دعم المرأة واستهداف السيدات بالقرى الاكثر احتياجاً وتوفير حياة كريمة لهم ضمن فعاليات مبادرة "أنت عظيمة"، من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية من خلال ثلاثة محاور أو كلمات "أنتِ عظيمة بتعليمك، بتنظيمك، بعملك" مؤكدة أن التعليم جزء ومحور أساسي في المبادرة من خلال العمل على محو أمية المرأة.

وجاء ذلك خلال احتفالية حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، بالتعاون مع أمانة الحزب بمحافظة أسيوط بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ضمن مبادرة "أنت عظيمة" والتي أطلقها الحزب منذ شهرين بمقر أرض الملاعب بتكريم 5 آلاف سيدة وتوزيع 40 مشروع ومعرضا خيريا.

بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، والنائب عماد سعد حمودة، الأمين العام المساعد بالحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية للحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط والمهندس عمر عبد العال نائب محافظ أسيوط.

والدكتورة عبير فاروق مراد عضو هيئة مكتب أمانة أسيوط والمشرف على أمانة المرأة بمحافظتي أسيوط وبني سويف، والنائبة ومهجة غالب، والاعلامية شيماء السباعي أمناء المرأة المساعدين بالأمانة المركزية وأعضاء هيئة مكتب أمانة المراة المركزية ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وأعضاء الحزب.

أشرف رشاد: مستقبل وطن ولد من الشارع للدفاع عن الوطن والتصدي لقوى الشر

اقرأ أيضا