بث مباشر.. مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 11:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة الدوري الإنجليزي، المباراة النارية التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي، في لقاء "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل الإبتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوسيع الفارق مع المنافس مانشستر سيتي إلى 9 نقاط.

ويدخل أبناء الألماني يورجن كلوب وأصدقاء النجم المصري محمد صلاح، المباراة أمام مانشستر سيتي، رافعًا شعار الفوز، لأنهم يعرفون بأن الخسارة في هذه المباراة ستصعب الأمر على الفريق بالتتويج بالدوري الإنجليزي، ويحلم الفريق بالتتويج بالبريميرليج الغائب عن خزائن الفريق من 30 عامًأ.

مثلث الرعب يقود ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وأعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول جاهزية الثنائى جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك للمشاركة فى مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، فيما يتواصل غياب جويل ماتيب وشاكيري وكلاين بسبب الاصابة.

ويغيب عن صفوف نادي مانشستر سيتي الحارس الدولي البرازيلي إيدرسون بسبب الاصابة، بجانب المدافعان الفرنسي ايمريك لابورت والاوكراني أولكسندر زينتشنكو لنفس السبب، فيما يعاني صانع الالعاب الاسباني دافيد سيلفا من مشكلة عضلية بفخذه وتحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة اليوم.

ويحتل نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، في البريميرليج.

اقرأ أيضا