الباز يكشف الهدف من حملات تشوية مصر: "يستغلون توقيت اجتماع مجلس الأمن بجنيف"

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 10:13 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نفى الإعلامي محمد الباز، ما روج له الإخوان من تعاملات تصور عن اضطهاد السجناء، موضحاً أن شهادة حازم عبد العظيم له حيثية وليس له صالح من الحديث بذلك الشكل عن التعامل معه في السجن.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه ليس له مصلحة في تحسين صورة الدولة، بل من مصلحته أن يتحدث بعدما تم حبسه، لذا ما نطق به كان حق وبدون مجاملات.

وأشار مقدم "90 دقيقة" إلى أن هذه التصريحات في مواجهة مخطط الجماعة الإرهابية، في التوقيت التي تستعد مصر، لعرض موقفها من حقوق الإنسان على مجلس الأمن في جنيف، وليس حازم عبد العظيم من يغسل وجه الإخوان بأي شكل.

وأوضح أنه بالنسبة للأزمة في المعارضة الإسلامية التي تدعي أنها يعتدى عليها، فإن الإخواني صفوت عبد الغني، تحدث عن تلقيه للعلاج داخل السجون في نفس الزيارة بشكل منتظم، وكان لديه تضخم في الكبد، إلا أنه تلقى رعاية جيدة.

وتابع: "لسنا بحاجة للتدليس عليكم، وهذا الفيديو لزيارة نيابة أمن الدولة، تم إعداده لتوضيح الحقيقة لما بالخارج"، مشيراً إلى ان العالم يستمع لأكاذيب الجماعة الإرهابية، وأن نقابة امن الدولة هي محامي السجناء في هذا الوضع، وكانت تريد أن تتابع انتظام تنفيذ قانون السجون.

اقرأ أيضا