كيف ظهرت فجر السعيد خلال تعرضها للغيبوبة (صور)

الاثنين 11 نوفمبر 2019 | 07:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، مؤخرًا لوعكة صحية كادت أن تتسبب في وفاتها، إلا أنها تعافت منها بعد أن مكثت في المستشفى فترة طويلة خضعت فيها لعدة عمليات جراحية وفترة تأهيل علاجية لتستطيع الوقوف والمشي من جديد.

وخلال فترة مرضها، أعلن عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي تمنياتهم لها بالشفاء ومؤازرتهم لها، فيما حرصت الفنانة أحلام، على ملازمتها والبقاء بجانبها طوال فترة المرض والغيبوبة.

وشاركت فجر جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة لها وهي في حالة غيبوبة كاملة أثناء توجهها لباريس بالطائرة لتلقي العلاج، وظهرت أحلام وهي تجلس بجانبها طوال الطريق.

وعلقت على الصورة التي نشرتها موجهة الشكر لأحلام، قائلة: "في لحظة غيبوبة لا أعلم ما يدور حولي، وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا إلى باريس لنبدأ مرحلة العلاج كانت يد أحلام تحن علي حنان الأخت، والصديقه الحبيبة، لتطمئني بأنني سأعود كما كنت شكراً أحلام يحيي العظام وهي رميم".

في لحظه غيبوبه لا أعلم مايدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا الى #باريس لنبدأ مرحلة العلاج كانت يد #أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقه الحبيبه لتطمئني بأنني سأعود كما كنت..شكراً #أحلام... يحيي العظام وهي رميم A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on Nov 11, 2019 at 7:43am PST