لهذا السبب.. محمد محمود عبد العزيز يعتذر للصحفيين (فيديو)

الاثنين 11 نوفمبر 2019 | 07:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وجه الفنان محمد محمود عبد العزيز، اعتذارا للجمهور والصحفيين ومعدي البرامج، الذين تواصلوا معه خلال الفترة الماضية بشأن الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، والذكرى الثانوية لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

ونشر محمد محمود عبد العزيز فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، أنه لا يستطيع التحدث عن والده في البرامج أو مشاهدة أعماله في التلفاز، حيث قال: "مبقدرش لحد دلوقتي أتفرج على أبويا في التلفزيون أو إني أطلع أتكلم عنه".

أضاف محمد أنه من الممكن أن يحيي ذكراهما بطريقة أخرى غير التحدث عنهما في البرامج، وهي بعمل تبرعات خيرية لهما أو لأي شخص عزيز وغالي، معلقًا: "أنا مش أول حد يعمل الموضوع دا، بس خلونا أكتر إيجابية، نعمل حاجة للخير، نلم تبرعات باسم الشخص اللي بنحبه، لعل ربنا يلحقنا بيهم على خير".

ويذكر أن أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز الدرامية هو مسلسل "قيد عائلي" الذي قدم بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Nov 11, 2019 at 7:18am PST