عمر خيرت يقود حفل افتتاح بطولة العالم للرماية بمصر

الخميس 14 أكتوبر 2021 | 12:45 مساءً
كتب : أحمد عصام

ينطلق في السابعة مساء بقيادة الموسيقار عمر خيرت حفل افتتاح بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام البطولة بمشاركة 350 رامِ ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية وهي (مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا).

ووقع اختيار اللجنة المنظمة العليا على الموسيقار عمر خيرت لإحياء الحفل، وسيقدم عددا من السيمفونيات الموسيقية والأغاني التي طالما نالت إعجاب جمهوره.

ويشهد حفل افتتاح بطولة العالم للرماية العديد من المفاجآت القوية خصوصا وأن العالم كله ينتظر أول حفل لمونديال الرماية الذي يقام لأول مرة على ميادين الرماية بالمدينة الرياضية الدولية بالعاصمة الإدارية.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح فقرات فنية واستعراضية تقدمها إحدى الفرق الاستعراضية، وكذلك فقرة غنائية يقدمها المطرب الشاب أحمد جمال، ويشارك أيضا في الحفل الفنان أمير كراره.

كما يشهد الحفل لأول مرة في تاريخ مصر حضور رؤساء الاتحادين الدوليين للرماية فلادمير ليسين رئيس الاتحاد الدولي للرماية خرطوش وجون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية للاطباق المروحية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية ولفيف من كبار الشخصيات وممثلي 15 دولة بالإضافة إلى مصر الدولة المضيف للبطولة.

اقرأ أيضا