الجارحي: نهائى دوري مستقبل وطن حدث متميز للكشف عن المواهب

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 | 01:14 مساءً
كتب : سارة محمود

أعرب محمد الجارحي، الأمين العام المساعد للحزب، عن سعادته بالمشاركة في حضور مراسم قرعة تصفيات الجمهورية لمستقبل وطن، حيث أن البطولة الموسم الثاني شهدت شكل مختلف، مشيرا إلى أننا كل سنه نسعى كلجنة عليا منظمة لتطوير بطولة الدوري.

وأشار "الجارحى"، إلى أننا هدفنا الرئيسي في النهائيات الكشف عن المواهب والعناصر القوية بالفرق، مستشهدًا برسالة الكابتن سيف زاهر بضم العناصر الجيدة مع فرق كبيرة، معلنًا مشاركة لاعبي من الأندية الكبيرة للنظر على الفرق المشاركة في نهائى البطولة.

وقدم محمد الجارحي، الشكر للمهندس أحمد صبري، أمين شباب الجمهورية بالحزب، والأمناء المساعدين على المجهود المبذول في الدوري، وحتى الوصول للنهائي، متنميا التوفيق للفرق والخروج بشكل يليق بحزب مستقبل وطن.

ويأتى ذلك في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعمة لتنظيم الدورات الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة لاكتشاف الموهوبين وللحفاظ على الصحة العامة لتحقيق التقدم والبناء.

وقد نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، أمس الإثنين، احتفاليه قرعة تصفيات الجمهورية لدورى مستقبل وطن، الموسم الثانى لكرة القدم، والتى تنظمها أمانتى الشباب والعمل الجماهيري، وتضم 32 فريق من 27 محافظة، خلال الفترة من 11 _ 16 نوفمبر 2019.

بحضور كلًا من المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ومحمد الجارحى، الأمين العام المساعد للحزب، والمهندس أحمد صبرى أمين شباب الجمهورية بالحزب، والإعلامى سيف زاهر أمين أمانة الرياضة والثقافة بالحزب، والدكتور شريف محمود مدير البطولة، وعمرو عماد عضو الأمانة المركزية بالحزب، والأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة المكتب، وكافة أمناء الشباب والعمل الجماهيرى بالمحافظات.

اقرأ أيضا