رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الرحيل طوق النجاة من جحيم بيب.. نجم السيتي يصفع جوارديولا على خطى كبار الاتحاد

بيب جوديولا مع الشعار

الرحيل عن الفريق والبقاء داخله في عالم كرة القدم يتوقف دائمًا على رغبة اللاعب من ناحية في كيفية إنهاء مسيرته، ويتوقف أيضًا عن موقف الإدارة داخل النادي سواء بالتمسك باللاعب أو التفريط فيه الأمر الذي ظهر بشكل كبير في سوق الانتقالات الصيفية في عالم الساحرة المستاديرة، الظاهرة التي وضعت عشاق الفريق الإنجليزي "مانشستر سيتي" في مأزق برحيل الهدافين القدامى للفريق.

رحيم سيتيرلنج على خطى أجويرو

ويبدو أن مسيرة مهاجم منتخب إنجلترا رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على وشك الانتهاء داخل الأراضي الإنجليزية بعدما قرر فتى الفريق السماوي الرحيل عن إنجلترا والترحيب باللعب خارج البريميرليج مٌسيرًا على خطى زميله السابق الأرجنتيني سيرجو أجويرو الذي رحل عن كتيبة جورديولا منتقلًا لصفوف نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

رحيم واجويرو

في ندوة رياضية وجه ستيرلنج صفعة لعشاق النادي السماوي بعدما أقر الدولى الإنجليزي بإمكانية رحيله من السيتي راغبًا في الحصول على المزيد من الوقت على أرض الملعب بعد وضعيته الصعبة في تشكيلة السيتيزن بتواجده أساسيًا في مباراتين فقط هذا الموسم تحت إشراف المخضرم الإسباني بيب جورديولا المتهم بالعنصرية ضد بعض لاعيبه في الفريق الإنجليزي

"كرة القدم هي الأهم بالنسبة لي، تحديات وضعتها لنفسي منذ صغري وأحلامي أيضا، باللعب في الخارج.. ربما في يوم ما أود اللعب خارجا لأخوض هذا التحدي" هكذا أشار رحيم سيتيرلنج ملمحًا برغبته بالرحيل عن مانشستر سيتي راغبًا في الانتقال إلى أحد الفرق الكبيرة لكن بشرط خارج مسابقة الدوري الإنجليزي.

في الميركاتو الصيفي الماضي، وجه الهداف التاريخي لفريق مانشستر سيتي سيرجو أجويرو الصفعة الأولى لعشاق الفريق السماوي رغم قيمته ومكانته الكبيرة في النادي الإنجليزي منذ إنضمامة عام 2011 متوجًا بالدوري الإنجليزي 5 مرات إلا أنه قرر أختيار برشلونة في رحلة جديدة وتحدي جديد له في مسيرته الكروية. فهل يسير رحيم اسيتيرلنج على خطى زميله السابق أجويرو الأمر الذي سوف يتبين للجميع في الأيام القادمة.

بيب يشن الحرب على سيتيرلنج

رحيم سيترلنح الفتى الإنجليزي صاحب الـ 26 عامًا الذي ضحى لأجل مانشستر سيتي 2015 مُقررًا مغادرة ليفربول أحد الأندية الكبري في إنجلترا مُنضمًا لصفوف النادي المملوك إماراتيًا مُقدمًا أداء رائع مع السيتى مُحققًا الكثير من البطولات في إنجلترا أبرزها مسابقة الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية إلا أنه فشل في حصاد بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة بيب جورديولا الذي شن حربًا على اسيتيرلنج في المؤتمرالصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي قائلًا إن رياض محرز لا يشارك ولا يشتكى طالبًا من جميع اللاعبين تقبل قراراته من أجل إسعاد جماهير النادي معتبرًا نفسة المسئول الأول عن تلك القرارات مضيفًا بأنه لا أريد أن أرى لاعبين غير سعداء في الفريق.

بيب ورحيم

واستكمالًا لحرب بيب جورديولا قال الإسباني، "يتم إخراج اللاعب من التشكيل الأساسي، فإن كرة القدم يجب أن تُفهم عندما تُلعب" ساخرًا من الفتى الإنجليزي الذي إجريت حوله العديد من الاتصالات في فترة الانتقالات بشأن رحيله أو بقاءه مع النادي الإنجليزي خلال الفترة القادمة خاصة بعد إصابة جناح الفريق الشاب فيران توريس فترة تتراوح من شهرين لـ3 أشهر خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات