بث مباشر.. مباراة الأهلي والحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

السبت 16 أكتوبر 2021 | 03:58 مساءً
كتب : أحمد عصام

مشاهدةلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي، بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره للدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي وتعزير رقمه القياسي في التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه.

بث مباشر مباراة الأهلي والحرس الوطني

يدخل الأهلي مباراة الحرس الوطني مساء اليوم بعدما تمكن من حصد لقب آخر نسختين للبطولة على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا على الترتيب.

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني

فيما يسجل فريق الحرس الوطني المشاركة الأولى له في بطولة دوري أبطال إفريقيا وملاقاة البطل التاريخي للبطولة بعدما تمكن من التأهل إلى دور الـ32 علي حساب فريق «لي مساجر اف سي ناجوزي» بطل بروندي.

بث مباشر مباراة الأهلي والحرس الوطني

وسبق لفريق الحرس الوطني من المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «كونفيدرالية» في موسم 2019ـ2020 إلا إنه ودع البطولة من الأدوار التمهيدية بعد الخسارة من فريق شبيبة القبائل الجزائري.

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني

وضم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني 19 لاعباً لقائمة المباراة وهم:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

بث مباشر مباراة الأهلي والحرس الوطني

 

اقرأ أيضا