سولشاير يكشف عن تضحيته بشيء ما لإعادة التوازن إلى مانشستر يونايتد

الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 09:27 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إنَّه ربما يضطر لإجراء تغييرات خططية لتحسين توازن فريقه ووضع حد للمستوى السيئ بعد الهزيمة (2-4) أمام ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي.

ووضعت خسارة يونايتد في ليستر، حدًا لمسيرته الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج الديار في الدوري، وزادت من الضغط على سولشاير الذي قاد الفريق لتعادل، وهزيمتين في مبارياته الثلاث الأخيرة.

وعلى الرغم من امتلاكه العديد من اللاعبين الكبار في تشكيلته، بينهم كريستيانو رونالدو، وجَّه مشجعون ومحللون انتقادات للمان يونايتد في الأسابيع الأخيرة لافتقاره للهوية.

وقال سولشاير: "خلال فترة التوقف الدولي، ألقينا نظرة جيدة لمعرفة الخطأ الذي حدث في الآونة الأخيرة. لكننا نحتاج إلى النظر في التكوين الكامل للفريق، وتوازنه، ربما يتعين علينا التضحية بشيء ما".

ونوه "في الآونة الأخيرة لم نكن في حالة جيدة. فقدنا الكثير من النقاط، وهذا شيء يجب أن ندرسه. قد نضطر للتغيير".

ويلتقي يونايتد في مباراته التالية مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وأبدى المدرب ثقته في قدرة لاعبيه على الرد بقوة رغم أنه لا يتوقع مباراة سهلة.

وأضاف المدرب النرويجي: "كل مباراة مهمة في الدوري ودوري الأبطال. كلها مباريات كبيرة. ليستر خارج الديار اختبار كبير مثل أتالانتا على أرضنا".

وأتم "علينا تجاوز ذلك، وعلينا التأكد من دخولنا المباراة بفكر غير مشوش. أنظر إلى نفسي في المرآة، وأتأكد من أننا نؤدي بقوة مرة أخرى".

اقرأ أيضا