مواعيد عرض حكاية على الهامش من مسلسل الا انا

الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 06:04 مساءً
كتب : آية محمود

حققت حكاية على الهامش من مسلسل الا انا نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، وحكاية على الهامش من مسلسل الا انا، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن حكاية على الهامش من مسلسل الا انا يحظى بمتابعة خاصة.

حكاية على الهامش من مسلسل الا انا

خطف حكاية على الهامش من مسلسل الا انا، قلوب وعقول الملايين، ونال حكاية على الهامش من مسلسل الا انا شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم، ومن المتوقع أن حكاية على الهامش من مسلسل الا انا سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

مواعيد عرض حكاية على الهامش من مسلسل الا انا

ويعرض حكاية على الهامش من مسلسل الا انا، اليوم من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

حكاية على الهامش من مسلسل الا انا

وحكاية حكاية على الهامش من مسلسل الا انا بطولة النجمة نرمين الفقي، وصبرى فواز، وتلقت ردود أفعال إيجابية حول قصة العمل، وذلك بعد أن ظهرت نرمين الفقي، في دور سيدة تعاني من سطوة زوجها.