"ثرثرة في المحلة".. فرج عامر يكشف تفاصيل زيارة لجنة الصناعة لشركة الغزل

الاربعاء 13 نوفمبر 2019 | 11:33 صباحاً
كتب : سارة محمود

تحدث المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، عن الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة أمس، إلى شركة الغزل والنسيج في مدينة المحلة.

وقال عامر: أسعدنا دفء الاستقبال من رئيس مجلس ادارة الشركة والعديد من اعضاء مجلس الادارة والمدير المالي واحد اعضاء مجلس ادارة الشركة القابضة ونائب رئيس النقابة ولم نسعد بلقاء رئيس الشركة القابضة ورئيس النقابة اثناء الزيارة".

وأكد رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن اللجنة لم تجد اي بيانات رقمية او إحصائية عن الشركة ولم يزد اللقاء إلا عن كلمات من السادة الحاضرين غير مدعمة بمستندات أو بيانات او أحصاءات وأن كانت لم تخلوا من دفئ المشاعر الطيبة والترحاب الشديد والرجاء، وفي المساعدة للخروج من أزمة من وضع قائم إلى الأفضل.

وأشاد "عامر"، بجميع السادة العاملين في هذة الشركة العملاقة من نظافة المكان، وانتظام العمل بالرغم من قدم المعدات، وجودة الانتاج وتميزةً، وانتماء الجميع الشديد لشركتهم وتمسكهم بتطويرها وازدهارها واستعدادهم لعمل كل ما يطلب منهم في سبيل ذلك.

وتابع: شخصية رئيس مجلس الإدارة المهذبة وسيارته التي مر عليها ٣٦ سنة وسائق رئيس مجلس الادارة الذي مر علية١٣ رئيس مجلس ادارة وهو ابن بار للمحلة ومخلص لشركتة اشد الاخلاص يكفيه قيادة سيارة انقرضت دون شكوي.

وعلق: غزل المحلة حالة خاصة جدا ومهمة جدا للصناعة المصرية ودليل علي قدرة العامل والمهندس المصري ان يعمل من الفسيخ شربات"

اقرأ أيضا