رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مان يونايتد ضد ليفربول.. أحلام صلاح تصطدم بشياطين أولد ترافورد في رحلة التتويج الذهبي

محمد صلاح

يقود محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي، في كلاسيكو الأرض الجديد داخل إنجلترا، بين فريقه ليفربول ومانشستر يونايتد غدًا الأحد على مسرح الأحلام على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج التي تشهد مواجهات نارية خلال الفترة المقبلة داخل المسابقة الأعرق في كرة القدم.

غدًا فى الخامسة ونصف عصرًا، ينتظر الملك المصري في مباراة القمة النارية ضد مانشستر يونايتد تحقيق العديد من الأرقام القياسية محاولًا احتلال صدارة هدافي لاعبي القارة الأفريقية بعد معادلته رقم الأسطورة الايفوارية بعد هدفه الأخير في شباك واتفورد في مسابقة البريميرليج بعدما وصل للهدف رقم 104 كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي.

ويسعى الفرعون المصري إلى مواصلة التألق داخل الأراضي الإنجليزية راغبًا في إحراز الأهداف بعدما نجح في التسجيل في 9 مواجهات متتالية خلال لقاءات الريدز السابقة ليصبح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا، مؤكدًا قدرته الكبيرة في إحداث الفارق خلال مشاركته في المباريات سواء على الجانب المحلي أو القاري.

وعادل صلاح رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في الوصول الى التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في عام 2007، الا أن الفرعون المصري محمد صلاح سيحاول في صدام الأحد المنتظر مان يونايتد ضد ليفربول الانفراد بأكثر اللاعبين تسجيلاً في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي حال احرازه لهدف أمام مانشستر يونايتد في اللقاء المرتقب.

لقاء مان يونايتد ضد ليفربول ورحلة الهداف بأعين صلاح

كما يخوض هداف ليفربول مباراة مانشستر يونايتد راغبًا في الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد المنافسة الشرسة مع نجم الثغالب جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي بصدارة 7 أهداف ساعيًا للابتعاد بصدارة البريميرليج هذا الموسم بعد التألق الواضح خلال الفترات السابقة.

كما في حال احراز محمد صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد"، بعد أن سجل في الموسم الماضي بمباراة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي البريميرليج.

ويحتل فريق ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة خلفًا للمتصدر تشيلسي صاحب الـ 22 بعد فوزه اليوم على نادي نوريتش بسباعية نظيفة، فيما يدخل صاحب الأرض والجمهور مباراة الغد محتلًا المركز السادس برصيد 14 محاولًا تعويض خسارة اللقاء السابق على نادي الثعالب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

لقاء الجريح مان يونايتد ضد ليفربول المنتشي بانطلاقة قوية بالمسابقة الإنجليزية والقارية.. لمن تكون الغلبة في قمة الأحد النارية؟.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات