رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

أسطورة ليفربول يحذر من توقيع عقد جديد مع صلاح (تفاصيل)

محمد صلاح

اختار أسطورة ليفربول جون بارنز، محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم، ولكنه حذر الريدز من أجل توخي الحذر في تقديم عقد جديد له.

وأشار اللاعب السابق أنه رغم تألق "مو"، إلا أن منحه صفقة جديدة وكبيرة وهو يبلغ من العمر 29 عامًا، لأن ذلك قد سيطارد الفريق في المستقبل.

وقال الدولي الإنجليزي السابق: "الآن هو أفضل لاعب في العالم، ولقد حصل ليفربول على خدماته في العامين المقبلين، لذلك هذا مهم، ولكن المشكلة هي أن الوضع مشابه لموقف جيني فينالدوم".

وأضاف: "'لقد تبقت له سنتان على عقده وإذا أراد عقدًا مدته خمس سنوات فسيصل عمره إلى 34 عامًا، و في الرابعة والثلاثين من عمره على الأرجح لن يستحق ما هو عليه الآن".

ةتابع: "هذا هو الوضع، ومن المهم أن يحافظ على تركيزه أثناء اللعب مع ليفربول، والذي سيكون على الأقل العام المقبل".

وأشار: "لكن إذا جعلت صلاح هو اللاعب الأعلى أجراً في العالم ثم عندما يكون في الثالثة والثلاثين من عمره فهو ليس في الفريق لأنه غير لائق أو كبير في السن، بالإضافة أنه سيتقاضى راتباً كبيراً وكيف تذهب وتحصل على لاعب آخر؟".

وأكد: "العقود ليست مهمة، الشيء المهم هو أن ليفربول قد حصل عليه خلال العامين المقبلين وهو هنا وملتزم والنادي يحبه".

وبات صلاح على موعد أن يكون أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتقاضى أجرا مماثل لكيفن دي بروين وديفيد دي خيا يبلغ 385 ألف جنيه إسترليني و 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على التوالي.

وبسبب تراجع ليفربول عن تقديم مثل هذا الراتب المرتفع، فقد اقترح أسطورة النادي أن يستفيدوا من صلاح في الصيف، مع اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وعلى الرغم من التكهنات، إلا أن صلاح اعترف بأنه يفضل البقاء في ليفربول، بعد أن أصبح مؤخرًا أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف للنادي.

قال: "إذا سألتني ، فأنا أحب أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك إنه ليس في يدي، وهذا يعتمد على ما يريده النادي وليس علي في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، وومن شأن ذلك أن تجعلني حزينا، إنه صعب، لا أريد أن أتحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا".

وأضاف: "في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب ضد ليفربول لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات