سب وقذف وتحرش.. تفاصيل اتهام بطلة مسرحية أطفال لزميلها

الاربعاء 27 أكتوبر 2021 | 01:26 مساءً
كتب : طه لمعى

في حدث غريب من نوعه، وخلال تقديم أحد العروض المسرحية للأطفال، قامت الممثلة نهال القاضي بإتهام أحد زملائها يدعي، أحمد سعد الشهير بـ"ميشو" أثناء عرض المسرحية، بالسب والقذف واستخدام إيحاءات جنسية في المسرحية.

في بث مباشر عبر موقع Facebook، خرجت نهال القاضي تروي فيه تفاصيل تعرضها للإهانة على يد زميلها "ميشو" في العرض المسرحي، كاشفة أنه وجه لها السباب وتنمر عليها مستخدما بعض الإيحاءات الجنسية، وعندما رفضت طريقته في التعامل معها، تم اضطهدها من قبل إدارة الفرقة والعاملين بها، حتى وصل الأمر إلى استبعادها دون إخطار رسمي ولأسباب كيدية بسبب الشكوى التي قدمتها، واستبدالها بممثلة أخرى في العرض وعلى أفيش المسرحية.

وعلى الجانب الآخر، نفى أحمد سعد، ميشو، تلك الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أن الأمر ليس إلا شكوى كيدية وإدعاء عار من الصحة.

وتابع: من تقول إني قمت بتلك الأفعال، هي من حاولت التحرش بي، وقامت خلال العرض بجذب باروكة الشعر التي أرتديها، وكل ذلك مثبوت بشهادات الزملاء، حسب تصريحاته لموقع "مصراوي".

وبعد فيديو نهال، قرر المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح تحويل الممثلان للتحقيق في تلك الواقعة إلى النيابة الإدارية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسرحية "عفركوش" من إنتاج المسرح القومي للطفل، وتُعرض في السابعة والنصف من مساء أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، على مسرح عبد المنعم متبولي في العتبة، من تأليف عيسى جمال وإخراج عادل الكومي.

وتدور أحداث مسرحية "عفركوش" عن التفكك الأسري بشكل مبسط وكوميدي.