السيسي وعامر في الدور الـ 64 من بطولة العالم للسلاح المؤهلة لاوليمبياد طوكيو

الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 07:00 مساءً
كتب : نادية رجائي

نجح ثنائي منتخب مصر، زياد السيسى ومحمد عامر فى التأهل إلى دور الـ 64 الرئيسى لمنافسات بطولة كأس العالم لسلاح السيف إحدى جولات التأهل الى اوليمبياد طوكيو 2020 والمقامة حاليا بالقاهرة بمشاركة 38 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وكان زياد السيسى ومحمد عامر قد اجتازا دور المجموعات التمهيدى ليصعدا الى دور الـ128؛ حيث تغلب السيسى على زميله أحمد عمر 15 /8 ثم التقى الايطالى بوجدان بلاتنوف فى دور الـ64 التمهيدى وفاز 15 / 7 ليصعد الى دور الـ64 الرئيسى.

فيما فاز محمد عامر على الروسى الكسندر تريشكوف 15 / 8 ثم على اليابانى ماو كوكوبوبنفس النتيجة ليصعد عن جدارة الى دور الـ 64 الرئيسى ايضا ليلحق بزميله زياد السيسى فيما ودع مصطفى أيمن من نفس الدور وسبقه كل من مازن العربى وأحمد باهر وياسين إبراهيم ومدحت معتز ومهاب سامر من دور المجموعات.

ويلعب غدا السبت لاعب منتخب مصر زياد السيسى فى دور الـ64 مع المصنف الأول الامريكى ايلي ديرشواتز، في مواجهة صعبة للغاية بينما يلتقي اللاعب محمد عامر مع المصنف الثاني عشر الكوري كيم جونهو.

للمرة الأولى في تاريخه.. طارق مؤمن يتوج ببطولة العالم للإسكواش

وتختتم غدا السبت منافسات الفردي للبطولة ويعقبها قيام رئيس اتحاد السلاح ورئيس اللجنة العليا المنظمة عبد المنعم الحسيني، وممثلي الاتحاد الدولي للعبة بتسليم الميداليات على الفائزين الاوائل.

اقرأ أيضا