نجوم الفن يحتفلون بتأهل المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو 2020

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 10:31 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تأهل أمس منتخب مصر الأوليمبي لأولمبياد طويكو 2020، بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، والوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئه المنتخب والمباركة للشعب المصري على الفوز والوصول إلى أوليمبياد طوكيو.

وكان أول من هنأ هو الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" وبارك للمنتخب وتمنى لهم التفوق في الأولمبياد.

ونشرت أيضاً الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة للمنتخب وعلقت عليها قائلة: "مبروك تأهل منتخبنا الوطني الأوليمبي الي أولمبياد طوكيو 2020 وإلي نهائئ أمم إفريقيا".

🇪🇬🇪🇬🇪🇬#المنتخب_الأوليمبي #طوكيو #منتخب_مصر_الأوليمبى pic.twitter.com/5IPhXWlv0P— رانيا يوسف (@RaniahYousief) ١٩ نوفمبر ٢٠١٩

وهناء أيضاً الفنان رامز جلال لاعيبة منتخب مصر و الشعب المصري عبر حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق قائلاً: "مبروك يا رجاله فرحتونا وشرفتونا".

مبروك يا رجاله فرحتونا وشرفتونا 💪👏 😍 مبروك التأهل لاولمبياد طوكيو 2020 ونهائي امم افريقيا 🇪🇬🇪🇬❤ #رامز_جلال A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on Nov 19, 2019 at 12:07pm PST

ودائماً من يقدم التهنئة الكروية من نجوم الفن هو الفنان نبيل الحلفاوي عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلاً: "قلتلكم ما استقبل وش أهداف لأنهم كانوا لسه ما واجهوكمشألف مبروك التأهل للأوليمبياد".

ألف مبروك التأهل للأوليمبياد. شكرا عبد الرحمن مجدي. ما كنتش مستريح لضربة الجزاء. فرحتونا بجونين ملعوبين.

فزتم على فرقة محترمة تستحق التقدير.. هارد لك لجنوب إفريقيا.

عقبال تتويج روحكم العالية بالكاس يا شباب.— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) ١٩ نوفمبر ٢٠١٩