رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تشكيل الزمالك اليوم أمام سيراميكا كيلوباترا

كارتيرون

يحاول اليوم الزمالك استعادة انتصاره مرة آخرى، أمام سيراميكا كيلوباترا، بعد سقوطه أمام البنك الأهلي بالتعادل في الجولة السابقة من منافسة الدوري المصري، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، علي ملعب "عثمان أحمد عثمان بالجبل"

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 10نقاط، بفارق 5 نقاط عن الأهلي الذي يتصدر المجموعة،بينما يحتل سيراميكا كيلوباترا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض خمس مبارايات له في الدوري هذا الموسم، فقد خلالهم 5 نقاط، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي، و التعادل مع البنك الأهلي، و يأمل الزمالك في تحقيق الفوز علي سيراميكا كيلوباترا و الالتحاق بالأهلي، و الحفاظ علي درع الدوري.

ألتقي الفارس الأبيض، بسراميكا كيلوباترا أربع مبارات، منهم مبارتان رسميتان، ومبارتان وديتان، و تعد مباراة اليوم الخامسة بينهم.

استقر باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، علي تشكيل الذي يخوض به مباراته أمام سيراميكا كيلوباترا، في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري.

و أعلن عن عودة بن شرقي بعد غيابه في المباراة السابقة، بعد الأصابة التي تعرض لها أثناء مباراته مع الإسماعيلي، و من المتوقع أن يلعب كارتيرون بخطة المعتاده "4-2-3-1".

التشكيل المتوقع للزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط الدفاعي: إمام عاشور - طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي - يوسف إبراهيم "أوباما" - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات