رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعضها "زبالة ومخلة" ونحتاج للشرطة.. هاني شاكر يفتح النار على المهرجانات مجددًا

هاني شاكر

طالب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، البرلمان لمناقشة أزمة المهرجانات وبضرورة منح الضبطية القضائية من للنقابات المهنية الفنية.

وأكد هاني شاكر أن عدم وجود المهرجانات يغل يد النقابات لتنظيم العمل على الساحة الفنية والثقافية والاجتماعية، مشيرًا أن نقابة الموسيقيين، لا تزال تعمل على ضبط مراقبة ما يجري تقديمه على الساحة الفنية.

اجتماع لجنة الثقافة والإعلام بحضور هاني شاكر

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب يرئاسىة الدكتورة درية شرف الدين، لمناقشة تعديلات القانون رقم 35 لسنة 1978 في شأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية، وقال الفنان هاني شاكر، إن النقابة لا تستطيع العمل إلا في وجود الشرطة، وأن النقابة ليس لديها من الأدوات والآليات لمواجهة وقوع أي مخالفة أو إسفاف فني في الحفلات الغنائية، أو داخل الفنادق أو القرى السياحية.

وقال هاني شاكر، :"عند وجود تجاوز في حفلة، لا تستطيع النقابة سوى عمل محضر، والمحاضر تصبح في الأدراج، وخلال 6 سنوات من وجودي في النقابة، لم يبت في أي قضية» وهاجم أغاني المهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: أما الاقي فيديو على يوتيوب، لأغاني فيها أشياء سيئة أو مخلة وبعضها "زبالة" ماذا نفعل كنقابة؟ مضيفا "وصلنا إلى مرحلة صعبة".

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات