رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بيان عاجل من الصحة العالمية بشأن متحور أوميكرون

منظمة الصحة العالمية

قالت منظمة الصحة العالمية في بيان، اليوم الأحد، إنه لم يتضح بعد ما إذا كان البديل الجديد لفيروس كورونا أوميكرون أكثر قابلية للانتقال مقارنة بمتغيرات فيروس كورونا "كوفيد 19" الأخرى أم أنه يسبب مرضًا أكثر خطورة، داعية الدول إلى إبقاء الحدود مفتوحة خلال مواجهتنا المتحور الجديد.

وقالت الصحة العالمية إن "البيانات الأولية تشير إلى أن هناك معدلات متزايدة من العلاج بالمستشفيات في جنوب إفريقيا، لكن هذا قد يكون بسبب زيادة الأعداد الإجمالية للأشخاص الذين يصابون بالعدوى، وليس نتيجة لعدوى محددة بـ أوميكرون".

ومع ذلك، في بيان، كررت الوكالة أن الأدلة الأولية تشير إلى أنه قد يكون هناك خطر أكبر من الإصابة مرة أخرى من البديل. حسب "رويترز".

وقالت منظمة الصحة العالمية إنها تعمل مع خبراء تقنيين لفهم التأثير المحتمل للمتغير على الإجراءات المضادة الحالية ضد فيورس كورونا بما في ذلك اللقاحات.

وقالت منظمة الصحة العالمية: "لا توجد حاليًا معلومات تشير إلى أن الأعراض المرتبطة بأوميكرون تختلف عن الأعراض الأخرى".

وقالت الدراسة: "كانت الإصابات الأولية المبلغ عنها بين الدراسات الجامعية - الأفراد الأصغر سنا الذين يميلون إلى الإصابة بمرض أكثر اعتدالا - لكن فهم مستوى شدة متغير أوميكرون سيستغرق أيامًا إلى عدة أسابيع".

قالت منظمة الصحة العالمية إن اختبارات (PCR) تواصل الكشف عن الإصابة بأوميكرون - التي تم اكتشافها لأول مرة في جنوب إفريقيا في وقت سابق من هذا الشهر - والدراسات جارية لتحديد ما إذا كان هناك أي تأثير على اختبارات الكشف السريع عن المستضدات.

شقتك بمستوي فريد من الحياه الفاخره بآفضل طرق سداد تصل الي ١٥ سنه

speakol TMG

printer طباعة

شارك

قد يعجبك ايضا

speakol

اشتري وحدتك كاملة التشطيب في مدينة نور بقسط يبدء من ٨ الاف جنيه

speakol TMG

تقسيمات عصريه في نور طلعت مصطفي اقوي مشاريع المستقبل بقسط ١٥ سنه

speakol TMG

شقتك فى قلب زهراء المعادى بمقدم يبدا من 10% واول قسط بعد 6 شهور

speakol فاليو للتطوير العقارى

المضمون.. منتج مضمون، ومحتوى مضمون

speakol المضمون

حول واستقبل أموالك بأمان وسرعة وسهولة

speakol المضمون

بخبرات اكثر من ٦٠ عاما دره تطرح مشروع في فاخر قلب الشيخ زايد

speakol Dorra Development

ترشيحاتنا

بعد ظهور أوميكرون..بريطانيا تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامةمنتدى شباب العالم: أطلق العنان لإبداعك من أجل غد افضل.. فيديومبروك عطية يُبشر رشوان توفيق: «ستأتي ابنتك قريبا طالبة سعة صدرك»الفقي: النائب أبو العينين يقدم مصلحة الوطن على نفسه ..فيديوالجارحي يصل عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبقفتحي سرور: أحمد موسى شخصية فذة تجذب الانتباه.. فيديو

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء

وزير الداخلية قال لي خليك مكانك متتحركش.. أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتياله | فيديوالبيئة تحذر.. العوامل الجوية مهيأة لتركيز الملوثات بالقاهرة الكبرى غداالأجر الأعلى في تاريخ القناة.. كم تقاضي محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب؟جحود الأبناء.. رفع قضية حجر على الفنان القدير رشوان توفيقافتحوا الحدود.. بيان عاجل من الصحة العالمية بشأن متحور أوميكرون2080 جنيها.. التأمينات تزف بشرى لٱصحاب المعاشات على الهواء.. فيديوانتبهت للي كان عايش معاها.. ملحن يهاجم حسام حبيب بعد أنباء انفصاله عن شيرينأزمة اقتصادية جديدة تضرب دول العالم |خبير: تداعيات أوميكرون تتفاقم والإغلاق قادمﺑﺎﻟﺼﻮﺭ

ماذا حدث بعد اكتشاف "اوميكرون" وسبب غضب جنوب افريقيا؟

بعد فيديو ذوبان المسامير على صخرة نيزكية.. الجمعية الفلكية بجدة توضح حقيقة المقطع

التحديات الناشئة.. وزير الدفاع يشهد فعاليات المنتدى الدولي الأول للقوات الجوية

قطة تنبه صاحبها إلى وجود ثعبان سام داخل أكياس السوق|شاهدفيديو

العالم ينتظر .. عاصفة شمسية تضرب الأرض خلال ساعات

التربة بتجهز.. بكاء ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الأزمة الصحية.. فيديوجراف

رشوان توفيق يبكي على الهواء بسبب ابنته "القصة الكاملة".. فيديو

الأبناء في المقدمة.. أسرة كاملة تقفز من شقتها بالدور الثاني في أسوانالمزيدساحة رأيد.علاء الشال يكتب: ميتا .. أهلا بك في العالم الافتراضيهدى عامر تكتب: منبر شبابي أمام صناع القرار بالعالمد. غادة جابر تكتب: صحوة إنسانيةكريمة أبو العينين تكتب:ع المعاشهويدا دويدار تكتب: «التعدد .. مسئولية»الدكتور صابر حارص يكتب: المرأة التي رباها الرب خير من التي رباها الأبالمزيدﻣﻘﺎﻻﺕد.هادي التونسيسيوة هدية الصحراءإبراهيم شعبانطريق الكباش .. رسالة حضارية للعالمد. ماريان جرجسحكاية شروقنجاة عبد الرحمنمن طرف خفى "8 ״نهال علامطريق الكباش ومليار مشاهد حول العالمالمستشار أسـامة الصعيديأمجاد الأجداد تخطو طريق الكباشإلهام أبو الفتحمصر تبهر العالمد.محمود بكريمحمود بكري يكتب: معركة الوعي (13)اﻟﻤﺰﻳﺪ

لأعلي

صدى البلد

اهم الاخبارأخبار البلدحوادثرياضةفنتعليمتوك شومرأةدينيأخبار العالمأصل الحكايةفيديو جرافمحافظاتاقتصادمنوعاتتحقيقاتبين الناسسياراتتكنولوجيامقالاتثقافةفيديوصورساحة رأيبرلمانملفات

facebook

twitter

youtube

instagram

rss feed

nabd appnabd app

من نحن اتصل بنا

© 2021 elbalad.news All Rights Reserved. | sync solutions

صدى البلد

الرئيسية

اهم الاخبار

أخبار البلد

حوادث

رياضة

فن

تعليم

توك شو

مرأة

ديني

أخبار العالم

أصل الحكاية

فيديو جراف

محافظات

اقتصاد

منوعات

تحقيقات

بين الناس

سيارات

تكنولوجيا

مقالات

ثقافة

فيديو

صور

ساحة رأي

برلمان

ملفات

facebook

twitter

youtube

instagram

rss feed

×

إكتب كلمة البحث هنا

الب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات