الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 05:20 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر، بدءا من غدٍ الخميس 2 ديسمبر وحتى الثلاثاء 7 ديسمبر، حيث يسود خلال تلك الفترة طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبارد ليلا على كافة الأنحاء.

الظواهر الجوية في مصر

وتوقعت الأرصاد تكون شبورة مائية من 5: 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد اليوم الخميس 2 ديسمبر، وكذلك الجمعة 3 ديسمبر حيث تتكون الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط للرياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

أما السبت 4 ديسمبر فيشهد أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

أما الأحد 5 ديسمبر، فهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة 30%، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

والإثنين 6 ديسمبر تتكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضا