رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

استون فيلا

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر، لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي في النسخة الحالية 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي:-

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا مساء اليوم الأربعاء في تمام العاشرة وربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:-

تقام مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في أرضية ستاد "فيلا بارك" داخل الأراضي الإنجليزية.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي:-

استطاع مانشستر سيتي في عبور عقبة وست هام يونايتد في الجولة الماضية وحافظ على سلسلة انتصاراته بعدما فاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت سقوط الثلوج على أرضية ملعب اللقاء، مانشستر سيتي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته ومطاردة القمة التي يحتلها تشيلسي ولا سيما وأن الفريق يمني النفس بالحفاظ على اللقب الذي توج به من الموسم الماضي.

يقع مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطةعن تشيلسي المتصدر، المان سيتي فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

وفي الجانب الأخر يتطلع أستون فيلا إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته التي يعيشها في الأونة الأخيرة، أستون فيلا قدم مباراة قوية أمام برايتون في الظهور الأول لستيفن جيرارد المدير الفني الجديد للفريق، وفي اللقاء الماضي أمام كريستال بالاس حقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليواصل الفريق على مسيرته الرائعة مع المدير الفني الجديد للفريق، فريق أستون فيلا سيخوض لقاء اليوم بتوازن وحذر شديد حيث أنه سيسعى لاستغلال الكرات العالية والكرات الثابنة من أجل الوصول لشباك المان سيتي والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة.

أستون فيلا يحتل المركز السادس عشرة برصيد 10 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وإليكم رابط البث المباشر الخاص بالمباراة:-

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات