رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعليــق صادم من عمر كمال بعد إحالته للتحقيق (فيديو)

عمر كمال وهاني شاكر

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على قرار نقابة المهن الموسيقية، بإحالته إلى التحقيق، بعد حفله الأخير الذي أحياه بموسم الرياض.

وقال عمر كمال، في فيديو له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،: "أنا النهاردة فوجئت زي كل الناس بخبر إحالتي للتحقيق من نقابة الموسيقيين، ولقيت اتهامات اني أهنت مصر بشكل مباشر أو غير مباشر، أنا أهنت مصر في إيه؟".

وأضاف :"انا مقولتش كدة، ومش مسئول عن أي صفحة كوميك كتبت كدة، ودا فوتوشوب، أنا قولت بهرج مع الجمهور السعودي بكلمتين أنا غيرتهم من زمان، وقولت تمور وحليب لإنه عروف في السعودية".

وأكد عمر كمال أنه لم يقصد إهانة مصر بأي شكل، :"أنا مقولتش السعودية أرض مقدسة ومصر أرض وحشة.. بلدنا أشرف من الشرف.. ومحدش معاه فيديو يثبت إني بقول الكلام دا، المطرب عبدالحليم حافظ، عندما غنى "قولوله"، وغير الكلمات الخاصة بالأغنية ليقول "روحوله المدينة ويقصد بها النبي.. هنروح لعبدالحليم ونقوله أصل انت كنت بتغني غزل ودلع في مصر وروحت هناك تغني أغاني دينية وموشحات.. لا طبعًا متتحسبش كدة".

واختتم عمر كمال حديثه، أنه لم يقل ذلك ولم يهين مصر بأي شكل :"أنا بحترم نفسي وبلدي وكان الأولى الناس ترجعلي وتتأكد.. أنا بهزر مع الجمهور".

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات