بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

الخميس 02 ديسمبر 2021 | 09:38 مساءً
كتب : رامي نادي

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة القمة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وأرسنال، في إطار الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي:-

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة الحادية عشرة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة وربع بتوقيت جرينتيش.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وأرسنا في الدوري الإنجليزي:-

تقام مباراة القمة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ستاد"أولدترافورد" معقل الشياطين الحمر في منافسة شرسة بين الفريقين.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي:-

في قمة إنجليزية جديدة ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدتها، حيث يحل نادي أرسنال ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد في لقاء من لقاءات الجولة الرابعة عشر من مسابقة البريميرليج، ويدخل نادي مانشستر يونايتد محاولًا استغلال عاملي والأرض والجمهور في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط ساعيًا إلى الستفاقة والعودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية بعد التعادل الاخير ضد تشيلسي في المباراة التي أنتهت 1-1.

مانشستر يونايتد يتواجد حاليا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

وفي الجانب الأخر يدخل أرسنال لقاء اليوم قادما من انتصار مستحق ومثير على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، المدفعجية سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول تريتب البريميرليج ولا سيما وأن الفريق يمني النفس بإنهاء المسابقة في المربع الذهبي للمشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل.

أرتيتا دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبرى كما أنه استطاع أن يخسر مع كمدير فني أمام مانشستر يونايتد بل حقق الانتصار في لقاء وتعادل في لقاء ولم يستقبل أي أهداف وأحرز هدفا في شباك المان يونايتد، وسيبحث المدير الفني عن مواصلة سجله الإيجابي أمام مانشستر يونايتد واستغلال حالة المعنوية العالية التي يمر بها لاعبي أرسنال في الأونة الأخيرة لاستمرار سلسلة الانتصارات والزحف للأمام بجدول ترتيب البريميرليج.

يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

وإليكم رابط البث الخاص بالمباراة:-

اقرأ أيضا