رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعليـــق نــاري من نبيلة عبيد على تقليد ميرهان حسين لها (فيديو)

ميرهان حسين

تعشق الفنانة ميرهان حسين، تقليد وتقمص الشخصيات بطريقة طريفة، فقد شاركت جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، بشخصية النجمة نبيلة عبيد في فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي".

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة للفنانة ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عقب أن أعادت الأخيرة تقديم مشهد رقص الأولى في فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي"، وعلقت كاتبة: "أول ما تفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده انا بس مش فاكره أن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك وجمال شطارتك.. الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين، بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريتة.. أنا سعيدة أنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك و بحبكم كلكم".

View this post on Instagram

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

أعادت الفنانة ميرهان حسين تقديم مشهد رقص النجمة، في الفيديو الذي نشرته عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب"، ولم تكتفي بتقليد نبيلة عبيد في مكياجها وحركاتها فقط، بل تعاونت مع مصمم الأزياء أحمد عبد الله لتصميم نفس الفستان الذي رقصت به نبيلة عبيد، ومع الكوافير هيثم دهب لتحضير باروكة شعر تشبه التي ارتدتها النجمة القديرة في الفيلم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات