رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"جايين يتوبوا عندنا".. لغز اختفاء فساتين "أهل الفن" العارية فى مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية

مهرجان

حالة من الجدل أثارها نجوم الفن في مصر والعالم العربي من الفنانات، خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار العديد من الصور لهن أثناء حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 الذي بدأ منذ أيام قليلة، ولاحقه مباشرة مهرجان مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية.

صور مهرجان

صور مهرجان

إطلالة مغلفة

والتي ظهرن من خلال مهرجان القاهرة بإطلالة جريئة ومثيرة، على النقيض في مهرجان السعودية ظهرن بإطلالات مميزة أيضا ولكن أكثر احتشاما جعلتهم يخطفون الأنظار وكان من أبرزهم "ليلي علوي، هند صبري، إلهام شاهين، صبا مبارك، نيلي كريم، بشري" وغيرهم العديد من الفنانات.

صور مهرجان

ولكن هذا التناقض في الظهور جعل الكثير يتسائل لماذا في مهرجانات مصر تحرص كل فنانة وتبدع في أن تظهر أكثر إثارة وعري؟، وفي دولة خليجية مثل السعودية يحرصن على الإحتشام وكأنهم يرسلون رسالة للعالم أن مصر بلد العري والفجور.

صور مهرجان

غيرة شعب على بلده

أمر محزن وأغضب الكثير ممن هم يعشقون تراب مصر ولا يتحملون أي إسائه لها، لأنها أم الدنيا منبر الحضارة.

صور مهرجان

ولأن الفن مهنة بسلاح ذو حادين إما تصدر لنا القيم والأخلاق أو تصدر الإنحطاط والأخلاق السيئة، ولكن لا يجب أن يكونوا بوجهين ويتعاملون مع كل دوله حسب أهوائها ويستغلون الحريات في مصر بالشكل الخاطئ ويرسلون للعالم عنها الصور الخاطئة، على عكس طبيعة شعبها الذي يملئة الطيبة والعفة والإحترام.

صور مهرجان

فعندما نجد الفنانين يتعمدن نشر العري في مصر ويحرصن على الحشمة خارجها فهذا لا يسمى خيانة للبلد التي تعد ملجأ لكافة دول العالم.

صور مهرجان

خيانة الوطن

لا فرق بين أشخاص تبث الأفكار المسمومة لهدم مصر وبين فنانين تبث العري والإنحطاط للعالم لتظهر مصر أكثر تحررا وتدعو لإنحراف.

ثورة غضب بين الكثير دائما يكون السبب في إثارتها نجوم الفن، فا منذ عدة أيام أيضا أشعل المطرب الشعبي عمر كمال حالة من الغضب عندما قام بالغناء في المملكة العربية السعودية واستبدل كلمتي خمور وحشيش بلبن وتمور.

صور مهرجان

فهل هذا يدل على أننا شعب يستحق الإسفاف والأخرين يستحقون التقدير والإحترام، مصر أم الدنيا بلد الشعراوي ونجيب محفوظ وطة حسين وأحمد زويل، بلد الأزهر الشريف، بلد الأخلاق والعلم والعلماء التي يجب أن نرتقي بها ونفخر بها أمام العالم ونجعلها صورتها لؤلؤة يصعب المساس بها.

لا نجعلها لحم رخيص في أعين الجميع ليحاول كل من تسوء له نفسه أن يشتهي منها قطعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات