رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

البورصة المصرية تغلق على أداء متباين بحجم تداولات 936 مليون جنيه

البورصة المصرية

صعد المؤشر الرئيسي فى البورصة المصرية “EGX30” بنسبة 0.48%، مسجلًا 12060 نقطة، بينما هبط “EGX70” للأسهم المتوسطة بنسبة 1.11% ليسجل 2260 نقطة، كما هبط المؤشر الأوسع نطاقًا ”EGX100” بنسبة 0.81% إلى 3315 نقطة.

و أغلقت البورصة المصرية تعاملات جلسة الأربعاء، على أداء متباين لمؤشراتها، وسط اتجاه بيعي للأجانب ، بحجم تداولات بلغت 936 مليون جنيه على الأسهم.

وأغلقت البورصة المصرية جلسة الثلاثاء على حالة هبوط متأرجحة لمؤشراتها، وسط اتجاه بيعى للأجانب، وقيم تداولات بلغت 985 مليون جنيه على الأسهم.

بينما أغلقت جلسة الإثنين على صعود جماعي طفيف لمؤشراتها، وسط اتجاه شرائي للمصريين والعرب، وحجم تداولات 959 مليون جنيه على الأسهم.

فى حين أغلقت جلسة الأحد على هبوط جماعي لمؤشراتها، وسط اتجاه بيعى للمصريين والأجانب، وشرائى للعرب، وحجم تداولات بلغت 484 مليون جنيه على الأسهم.

وبلغت قيم التداول على الأسهم فقط حوالي 936 مليون جنيه تقريبًا، واتجه المصريون والعرب للشراء، بينما اتجه الأجانب للبيع، وفقًا لإجماليات التداول المنشورة على شاشة البورصة.

وأكد الخبراء أن السوق تشهد تحركات إيجابية لحزمة من القطاعات تشمل المدفوعات الإلكترونية، والإسكان، والبتروكيماويات، والأغذية والمشروبات.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات