رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"ديربي البريميرليج".. تعرف على مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي السبت 15-1-2022

مانشستر سيتي وتشيلسي

يترقب اليوم الأحد عشاق الساحرة المستديرة ديربي من دربيات إنجلترا بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقام المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا، على ستاد "الاتحاد" ملعب الفريق السماوي، وذلك في إطار منافسات الجولة ال 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2022.

ويدخل نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، ساعياً إلى استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط ومواصلة الانفراد بالصدارة وقطع خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب.

وخاض السيتيزن 21 لقاء في مسابقة البريميرليج حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في 17 وتعرض للخسارة في لقاءين وكان التعادل سيد الموقف في مثلهما.

وفي الجهة الأخرى، يطمح الفريق اللندني تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، إلى اقتناص الثلاث نقاط لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي وإعادة مسابقة البريميرليج للمنافسة وإشعالها من جديد .

ولعب تشيلسي، 21 لقاءً أيضا في البريميرليج هذا الموسم، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر في مناسبتين.

يذكر أن، مانشستر سيتي حقق الفوز على تشيلسي بهدف دون رد، في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الثاني بواقع 43 نقطة في جدول الترتيب.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات