ياسمين صبري ترد على اتهام والدها لها بالكذب (تفاصيل)

الاثنين 17 يناير 2022 | 12:14 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

اتهم أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، بأنها كاذبة عندما تحدثت عن الوصول لنجوميتها وشهرتها الفنية بمجهودها.

وكان رد ​ياسمين صبري​ على هجوم والدها الدكتور أشرف صبري عليها بأسلوب ذكي.

وردت عليه مُعيدة نشر منشور لأحد المتابعين، وقال فيه: "انسجامك مع ذاتك هو اللي يعطيك الحصانة والقوة الحقيقية .. أما خوفك من أحكام الآخرين في عمقه هو اختلال انسجامك مع ذاتك .. ايش سبب اختلال انسجامك؟ أحكامك المؤذية على ذاتك وتصرفاتك الكلام اللي يهزك من الآخرين هو حكمك الداخلي على ذاتك"، وهو ما اعتبره المتابعين جواب ذكي على والدها.

وكان "أشرف" قد اتهم ابنته "ياسمين" بالكذب، قائلا: "دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي، اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وأنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟".

وأوضح" صبري" أن ابنته ياسمين عاشت داخل فيلا فيه حمام سباحة ونادي رياضي، وحياة راقية جدًا، وكانت تعذبه كثيرًا حتى تنجح بدراستها وقال: "كانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة علشان تروح الكلية، وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد.. كنت أروح دايمًا أقدم اعتذارات وشهادات طبية علشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور".

واختتم أشرف صبري حديثه متحدثا عن أزمتها مع أخيها قائلًا: "أخوكي بهدلتيه، اللي طول عمره جنبك وبييجي من آخر الدنيا علشانك! يا شيخة بطَّلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. بطَّلي تجيبي سيرة عيلتك.. أبوكي اللي ربَّاكي منك لله".