رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"تعدي بالالفاظ وغرامات" التفاصيل الكاملة حول خناقة نجمي الأهلي في التتش

الاهل ودجله

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم الأثنين، مشادة عنيفة بين الثنائي، وليد سليمان صانع ألعاب الفريق وبين ياسر أبراهيم مدافع المارد الأحمر في الفترة الحالية.

ونشبت المشادة العنيفة بين وليد سليمان وياسر أبراهيم بسبب كرة مشتركة تدخل فيها الأخير بقوة على صانع ألعاب القلعة الحمراء، الأمر الذي اغضب وليد سليمان ليقوم بتعنيف ياسر أبراهيم الذي رفض الصمت وقام بالرد على وليد سليمان بسبب طريقة حديث الأخير ليحتدم الموقف تدخل اللاعبون لانهاء واحتواء الأزمة.

واجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،بالثنائي عقب انتهاء الأزمة وطلب عدم تكرار تلك الموقف نظرا للفترة المهمة التي يمر بها النادي الأهلي بشكل عام.

وطلب عبدالحفيظ من ياسر إبراهيم، احترام وليد سليمان موقعاً عليه غرامة مالية بسبب الألفاظ السئية التي طالت صانع ألعاب الفريق، طالبا عدم تكرار تلك المواقف داخل جدران النادي الأهلي المشهود باحترام اللاعبين ليعضهم البعض.

وقرر وليد سليمان مغادرة مقر النادي الأهلي بالحزيرة، عقب تلك الأزمة، وقد ظهرت على وجهه علامات الغضب والاستياء من الموقف الذي طالب من عبد الحفيظ رد اعتباره.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء التدريبات للاستعدادات الخاصة لبطولة كأس الرابطة المصرية الجديدة التي جاءت في فترة توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

وقرر الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلى، منح لاعبو المارد الأحمر راحة غدا الأربعاء، لتستأنف التدريبات عصر الخميس القادم على ستاد التتش بالحزيرة، وذلك لمواجهة المقالون العرب في إطار الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة المصرية.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات