رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

طليقة الطبيب النفسي الذي قتل ابنه وحاول ذبحها تروي تفاصيل الواقعة كاملة

موقع حادث الشهيد بسوهاج

كشفت طليقة الطبيب النفسي الذي قام بالتعدي عليها داخل معمل التحاليل المملوك لها؛ ما تسبب في إصابتها بجرح غائر لها بالرقبة وقتل نجلهما طعنًا بـ"السكين"؛ لوجود خلافات زوجية بينهما، تفاصيل الجريمة كاملة.

وقالت طليقة المتهم، البالغة من العمر 29 عامًا، إخصائية تحاليل، إن طليقها الطبيب "علي" 41 سنة، ألقى عليها الطلاق قولاً فقط منذ أيام، وهو دائم الشجار معها على أتفه الأسباب، مشيرة إلى حدوث خلاف بينهما على منقولات المنزل مما جعله يتوجه إلى معملها الخاص بها بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض بسوهاج،وكان يحمل في يده سلاح أبيض "سكين" وقام بطعنها في رقبتها مما جعل نجلها "محمد" يُلقي نفسه عليها لحمايتها ولكنه قان طعنه في البطن فسقط جُثة هامدة.

وأضافت: "رحت أصرخ بأعلى صوتى الحقونى فهرع الأهالى على الفور لنجدتى وعندما قام زميلى فى المعمل بالدفاع عنى ضربه طليقى بالسكين فى رأسه وأمسك بطفلى الثانى ١٠ سنوات ووضع السكين على رقبته وهدد الأهالى بذبحه إذا تقدم أحد إليه حتى جاءت الشرطة وتمكنوا من إلقاء القبض عليه".

وقال أحد الشهود أن المتهم سبق فصله من عمله بأحد المستشفيات ودائم الشجار مع زوجته حتى قام بتطليقها مؤخرًا بسبب كثرة المشاكل بينهما، بينما عمت حالة الفزع بين أهالى حى الشهيد عبدالمنعم رياض بمدينة سوهاج.

واصطحب الرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج، الجاني إلى قسم الشرطة للتحقيق معه؛ وفرضت أجهزة أمن سوهاج كردونًا أمنيًا على العقار الذى شهد الحادث؛ لحين وصول رجال المعمل الجنائي، وتولت النيابة التحقيق.موقع حادث الشهيد بسوهاج

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات