رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق لمنى ذكي على هجوم الجمهور: "معنديش مشكلة أعملها فى الحقيقة"

أصحاب ولا أعز

خرجت الفنانة منى زكي، بتصريحات مفاجئة لما دار حول الهجوم الذى شن عليها من جمهورها أثناء عرض فيلم "أصحاب ولا أعز".

وعرضت قناة "Netflix MENA" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، لقاء مع أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، التي عرضته منصة "نتفليكس" قبل أيام قليلة وأثار جدلًا كبيرًا فور عرضه.

وكشفت الفنانة منى زكي، اللعبة التي لعبها أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز" التي اعتمدت على إظهار أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء حيث قالت «منى»: «أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي».

وواجه فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي ضمن بين أبطاله الفنانة منى زكى، انتقادات واسعة من عدد من المشاهدين، فيما أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، بيانا حول أزمة "أصحاب ولا أعز".

وقالت النقابة إنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام أي اعتداء لفظي، أو محاولة ترهيب معنية لأي فنان مصري أو النيل منه، كما أكدت أنها ستدعم منى زكي، حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء ضدها.

وأشارت للجميع عدم التعرض لأعضاء النقابة لمجرد المشاركة في عمل قد يتفق معه أو يختلف، كما قدم عددا كبيرا من الفنانين الدعم لمنى زكي.

حيث شهدت حسابات الفنان أحمد حلمي، على مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما كبيرا عليه، بسبب دور زوجته في العمل، فضلا عن الشائعات التي انتشرت تفيد بطلاق الثنائي.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات