رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد مكالمة "الرئيس" لوالده.. رسالة من أحمد أبو زهرة إلى "السيسي"

عبد الرحمن أبو زهرة ونجله أحمد

تقدم أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، برسالة شكر وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن اتصل به الرئيس للاطمئنان على حالة والده الصحية.

وقال أبو زهرة، في تصريح خاصة له: "الحقيقة أن بابا الحمد لله من ناحية الكورونا نقدر نقول تم الشفاء تماما، ولكن طبعا توابعها بتكون على السن الكبير شوية بتاخد وقت علشان يرجع تاني لحياته الطبيعية ده حسب كلام الدكاترة".

واستكمل حديثه: "أما من ناحية مكالمة الرئيس فكانت مكالمة مليئة بالمشاعر الطيبة والكلام الجميل واسعدت بابا لأقصي درجة ممكنة، واعتبرها بالفعل تكريم نظرا للاهتمام الذي حظي به من قبل "سيادة الرئيس".

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد خرج من المستشفى مؤخرا ليواصل العلاج في منزله، ويقضي حاليا فترة النقاهة، والتي قد تستمر أكثر من 10 أيام.

ثم تعافى عبد الرحمن ابو زهرة من شعوره بـ ضيق التنفس، الذي عانى منه عقب إصابته بـ فيروس كورونا، إذ قال مدير أعماله أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ وأصبح يتكلم أفضل من السابق وفقط هناك كحة بسيطة.

بينما أعلن" أحمد عبد الرحمن أبو زهرة"، أنه أيضا أصيب بفيروس كورونا، محذرا كل من تعامل معه الفترة الماضية بضرورة أن يخضع لمسحة حتى يتأكد من أنه لم يصب أيضا.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات