مجلس مدينة مرسى مطروح يشارك في مبادرة شبابية لنظافة المقابر

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 07:36 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أعلن اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسي مطروح، مشاركة أجهزة مجلس المدينة في المبادرة التي أطلقها شباب مطروح لنظافة المقابر الغربية أول طريق السلوم، استمرارا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح بدعم المبادرات الشبابية والحملات التي تساهم في ظهور المدينة بالشكل الحضاري .

حملة نظافة المقابر بمطروح

حملة نظافة المقابر بمطروح

وأضاف المعداوي، بأن جهاز النظافة وحي غرب شارك في المبادرة الشبابية لنظافة المقابر الغربية أول طريق السلوم، بنقل القمامة بعد جمعها من داخل المقابر و وضعها خارج السور وإزالتها فورا .

حملة نظافة المقابر بمطروح

وأشاد رئيس المدينة، بدور شباب مطروح في المشاركة المجتمعية وحرصهم على فعل الخير بإطلاق مبادرة لنظافة المقابر، قائلاً: "تحية لشباب مصر الواعي الذي يضرب أروع الأمثلة في الوطنية و الإخلاص لظهور مدينتنا الواعدة مرسي مطروح في أبهى صورها بتعاون وتظافر الجميع ".

حملة نظافة المقابر بمطروح

وأشار إلى أن أبناء مطروح من رجال الأعمال قاموا بدعم مجلس المدينة بعدد ٢ لودر وعدد ٢ سياره ٢٠ طن لرفع مخالفات البناء بجوار المقابر الشرقية للمدينة، التي وصلت ل 2000 طن من المخالفات والتي لقت ترحيب كبير من أهالي المنطقة.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، بأن الإدارات والأجهزة الخدمية تعمل لخدمة المواطنين بتقديم أفضل خدمة في حدود الإمكانيات المتاحة لمجلس المدينة.