بعد غياب شهر.. ماذا حدث في الدوري المصري اليوم السبت

السبت 23 نوفمبر 2019 | 10:52 مساءً
كتب : نادية رجائي

شهد اليوم السبت عودة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فترة توقف دولي دامت لـ31 يومًا بسبب انشغال المنتخب الأولمبي في المشاركة بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، والتي نظمتها مصر في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري، والذي حصل عليها منتخب الفراعنة الصغار بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، وحسم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، فضلا عن أداء المنتخب الأول لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية.

وأقيم اليوم السبت مباراتين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة، حيث إلتقى فريق طنطا مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع نظيره أسوان.

طنطا * طلائع الجيش

انتهت مباراة طلائع الجيش وطنطا بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت المباراة هي الأولى في مسابقة الدوري المصري بعد فترة التوقف الدولي، وأقيمت المباراة على ملعب استاد طنطا الرياضي.

وبهذه النتيجة رفع فريق طنطا رصيده للنقطة الخامسة يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول المسابقة فيما رفع الطلائع رصيده للنقطة الثالثة يحتل بها المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعادل السلبي يحسم لقاء طنطا والطلائع في الدوري المصري

المقاولون العرب * أسوان

حقق فريق المقاولون العرب فوزا هاما على نظيره أسوان، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي انتهت بينهم منذ قليل على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف ذئاب الجبل محمود السيد في الدقيقة 8من زمن الشوط الأول، وأضاف محمد سمير الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

بينما أحرز هدف أسوان الوحيد أوميد أوكري، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

المقاولون يفوز على أسوان بهدفين في الدوري المصري

ترتيب جدول بطولة الدوري المصري اليوم..

مازال فريق بيراميدز متصدرا قمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة بعد خوض 5 مباريات، ويأتي الزمالك في المركز الثانى برصيد 10 نقاط بعد خوض 4 مباريات، والأهلي في المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد خوض 3 مباريات فقط.

جدول ترتيب الدورى