النيابة تحقق في غموض وفاة زوجه.. والأهل تتهم "حماتها" بـ سوهاج

الاثنين 25 نوفمبر 2019 | 03:52 مساءً
كتب : هاجر بركات

تباشر النيابة العامة، التحقيق في واقعة وفاة ربة منزل في ظروف غامضة بنطاق دائرة مركز شرطة جهينة بـ سوهاج.

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة غربي محافظة سوهاج، من جهودهم لـ كشف غموض واقعة وفاة ربة منزل بنطاق دائرة المركز.

حيث وجه أهل الضحية الإتهام لأسرة زوجها وحماتها وشقيقة زوجها، بوضع السم لها في الطعام بغرض الخلاص منها لخلافات بينهما.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائب مدير الأمن لقطاع الشمال يفيد بوفاة "ربة منزل" وقيام أهلها باتهام زوجها وحماتها وشقيقة زوجها بأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز، وتم التوصل إلى أن الجثة لسيدة تدعى "دينا. م. ع" 24 سنة، ربة منزل، تقيم قرية عنيبس.

وبسؤال والدتها، اتهمت زوجها وحماتها وشقيقة زوجها بوضع السم لها في الطعام، لوجود خلافات بينهما، ويجرى رجال المباحث جهودا لكشف ملابسات الواقعة، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثة وباشرت التحقيقات في الواقعة.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم انكروا التهمة الموجهة إليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة وصولا لحقيقتها.

النيابة تتحفظ على سنجة وموتوسيكل في واقعة "دجال" المريوطية

وأوضح مصدر بـ مباحث سوهاج، أن تحريات المباحث لم تتوصل حتى الان إلى حقيقة الواقعة، وسيتم حسم الأمر فور ورود تقرير الطب الشرعي، عن سبب الوفاة وأن رجال المباحث يجرون تحرياتهم في الواقعة.

اقرأ أيضا