بعد الصورة المنسوبة إليها.. شرين سيف النصر لـ"بلدنا اليوم": مين دي؟!

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 | 09:22 مساءً
كتب : آية محمود

نفت الفنانة شيرين سيف النصر، أي علاقة لها بالصورة المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا.

وأكدت شيرين سيف النصر، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنها ليس لها أي علاقة بهذه الصورة نهائيًا ولا تعلم من هي هذه السيدة قائلة: "الصورة دي مش انا و مش عارفة دي مين الحقيقة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشخصية مجهولة، مرتدية عباءة، ممتلئة الجسم، وتحمل في يديها سيجارة مشتعلة، مؤكدين أنها الفنانة شيرين سيف النصر.

بعد تصدرها تريند جوجل.. أجمل إطلالات شيرين سيف النصر

تصدرت الفنانة شيرين سيف النصر مؤشرات البحث على جوجل تريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صور لها على شبكات التواصل الإجتماعي، تفيد بتوجهها إلى المحكمة للإدلاء بشهادتها في قضية سرقة مجوهراتها.

ومن جانبها نفت الفنانة تلك الصورة، مؤكدة بأنها ليست هى كما يدعي البعض.

"أنا في لندن".. شيرين سيف النصر ترد على الصورة المنتشرة لها عبر السوشيال ميديا

ومن ناحية أخرى، تعد الفنانة شيرين سيف النصر أيقونة للجمال الغربي، وذلك لتمتعها بملامح ساحرة، كما تحرص دائما على اختيار الأزياء الأنيقة ذات الألوان المبهجة والتي تظهر رشاقتها وهدوء ملامحها.

وتعتمد شيرين سيف النصر على التسريحات المميزة دائماً، من حيث ترك الشعر منسدلاً، أو مرفوع للأعلى، كما تفضل تطبيق المكياج الناعم، فدائماً كانت تستخدم الكحل الأسود والروج الأحمر، الذي يتناسب مع لون بشرتها.

وتميزت الفنانة شيرين سيف النصر بالظهور بالكثير من الإكسسوارات، من حيث الأساور والقلادات الذهبية، مما جعلها من أبرز فنانات جيلها.