إحالة مسئولي إسعاف شارع الإسكندرية بمطروح لجهات التحقيق.. والسبب!

الجمعة 29 نوفمبر 2019 | 03:00 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قام محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح بمرور مفاجئ بعد صلاة الجمعة على مرفق الإسعاف بشارع الإسكندرية.

حيث وجه بإحالة مسئولي إسعاف شارع إسكندرية لجهات التحقيق لهم تواجد سيارات إسعاف أو معدات بالمرفق وعدم الإهتمام بكافة المكان ،

مشددا على التزام جميع أجهزة المحافظة خاصة القطاعات الخدمية العاجلة كالاسعاف والصحة وغيرها بواجباتها ومسئوليات في خدمة المواطنين والاستعداد إلى أي طارئة .

كما تفقد سكرتير عام محافظة مطروح مستشفى الأطفال للاطمئنان على تقديم الخدمات والرعاية الصحية للأطفال ، مع متابعةالتزام تواجد الطاقم الطبى والممرضات .

كما تفقد مركز حضانات الاطفال المبتسرين موجها بسرعة الإنتهاء من تجهيزات الحضانات الموجودة بعد إضافة ١٠ حضانات جديدة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وشركة ثروة للبترول .

كما شدد سكرتير عام المحافظة على تكثيف جهود النظافة بالمستشفى خاصة ظاهرة إنتشار الذباب لتوفير الراحة للأطفال المرضى مع جهود العناية والرعاية الطبية اللازمة لهم .

كما قام سكرتير عام محافظة مطروح يرافقه المهندس حسين السنينى منسق إحتفالات العيد القومى بتفقد كافيتريا صابر بكورنيش مدينة للوقوف على التجهيزات والاستعداد لتطوير الموقع المقترح لإقامة إحتفالات العيد القومى للمحافظة في منتصف ديسمبر المقبل، موجها بتكثيف الجهود من تسوية الأرض والدهانات ومراجعة الإنارة وغيرها لتظهر مطروح بالشكل اللائق بها لإستقبال أهالى المحافظة وضيوفها .

كما تفقد المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح أعمال إنشاءات ألسنة حماية الشواطئ بشاطئ كورنيش مدينة مرسي مطروح الذى تقيمه هيئة حماية الشواطئ للحفاظ على الشواطئ من تأكل مياه البحر .

حيث أستمع لمهندسين القائمين علي المشروع الذي يتكون من ٥ ألسنة بتكلفة ٢٥ مليون جنيه ،والمقرر الإنتهاء منها في شهر أبريل القادم.

كما أطمئن من رجال المرور بشارع الاسكندرية على حالة المرور والإجراءات المرورية موجها الشكر للجهود المبذولة.

اقرأ أيضا