أبرزهم هنيدى وحلمي .. فنانين خطفوا السوشيال ميديا بصور فى سن الطفولة

الجمعة 29 نوفمبر 2019 | 05:03 مساءً
كتب : آية محمود

خطف صور نجوم الفن قلوب جمهورهم على "السوشيال ميديا"، والذين ينشروا بين الحين والآخر، صورا نادرة من طفولتهم، ويتداولها روادها، وأطلقوا عليها "الكوميكس"، والنكت"، بل أن السخرية من الصور تلقى استحسان النجوم أنفسهم، ويتفاعلون معها .

بطريقة مرحة سخر الفنان محمد هنيدي من نفسه في ذكريات الطفولة، عبر حسابة الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث قام بنشر صورة له وهو طفل ويمسك في يدة علبة سجائر.

وعلق هنيدي على الصورة قائلاً: "لو كانوا كتبوا وقتها على السجاير اللي في إيدي أنها "تدمر الصحة وتسبب قصر القامة" كان زمان ماحدش قربلها دلوقتي".

هنيدى

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره بصورة جديدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وكانت الصورة له وهو صغير في مرحلة الإعدادية.

وعلق حلمي على الصورة قائلاً: "الزمن الجميل لما كانت الأقفاص بتتعلق من غير عصافير والبلكونة ليها شباك والترنجات كان لونها بني في بيج هو كله بيعدي الا الترنج البني".

احمد حلمى

ونشر أكرم حسنى هو الآخر صورة بالأبيض والأسود، وهو فى طفولته، حيث كان أيضا ممتلئا بعض الشيء، وعلق عليها فى يوم عيد ميلاده قائلا "كل سنة وأنا طيب"

أكرم حسنى

ونشر كريم فهمى صورة له مع شقيقة أحمد فهمى فى طفولتهما، ولكن أثناء الاستحمام، ويعلق "أحمد لما كان حمدى المرغنى"، ليرد عليه شقيقه قائلا "حاجة مقززة".

أحمد وكريم فهمى

وشارك محمد محمود عبد العزيز، جمهوره عبر حسابه "اسنتجرام"، صورة له وهو طفل بوسامته وبشعره الأصفر، من خلال صورته وهو طفل، ووالده يحمله، حيث علق على الصورة قائلا أنها منذ عام 1982، وطلب من جمهوره ومتابعيه الفاتحة لوالده.

بإطلالة مختلفة.. ريهام أيمن تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها