لتكريم 600 مدير وموجه وطالب بالتربية والتعليم.. نقابة معلمي ملوي تنظم أكبر حفل بالمنيا

السبت 30 نوفمبر 2019 | 07:34 مساءً
كتب : أحمد رأفت

نظمت نقابة معلمين ملوي جنوب محافظة المنيا ، اليوم السبت ، أكبر حفل تكريم على مستوى المحافظة، تحت إشراف نقيب معلمين "ملوى وديرمواس" أحمد محمد أحمد الشهير باسم "حماده النقيب"، وتحت رعاية خلف الزناتي نقيب معلمي مصر والعرب ، تم تكريم ٦٠٠ مدير وموجه وطالب بالتربية والتعليم على مستوى |إدارتي "ملوى _ وديرمواس".

أثنا حفل التكريم للمعلمين بملوى

أثناء حفل تكريم المعلمين بملوى

حضر الحفل مجموعة من رجال الدين والسياسيين وأعضاء البرلمان من النواب التي تمثل مركز وبندر ملوي، جنوب محافظة المنيا، بجانب كبار المعلمين والمدريين والموجهين والطلاب اللذين تم تكريمهم بالحفل.

أثناء تكريم معلمين ملوى

قال حمادة النقيب، رئيس نقابة المعلمين بملوي وديرمواس: "سعيد بإقامة ذلك الحفل لتكريم المعلمين الذين أفنوا حياتهم في التربية والتعليم، واليوم هو تكريمهم لنوفي جزء صغير من حقهم علينا ومن وجبنا نحوهم كنقابة لهم، ونكرم أيضا أولادنا المتفوقين والموهبين لندفعهم إلى الأمام وننمي مواهبهم ونقف بجانبهم وندعمهم حتى يبدع في كافة المجالات المختلفة".

أثناء تكريم المعلمين بملوى

وأشار النقيب أيضا أنه تم عمل برتوكول تعاون لتقديم دورة I C D L Teacher " " ، لأبنائنا المتقدمين لمسابقة ١٢٠ ألف معلم بأسعار مخفضة ومدعمة من قبل نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتي ، وجاري تجهيز القاعات لاستقبال ذلك الدورة المهمة في أقرب وقت ممكن.

أثناء تكريم المعلمين بملوى

اقرأ أيضا