الغندور يفجر مفاجأة عن خليفة ميتشو.. ويؤكد: الزمالك رفض فايلر (فيديو)

السبت 30 نوفمبر 2019 | 09:44 مساءً
كتب : خالد رزق

أوضح الإعلامي خالد الغندور، حقيقة تصريحاته بأن المدير الفني للزمالك ميتشو أفضل 900 مرة من كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء.

وعلق الغندور قائلاَ: " لم أذكر اسم ميتشو، وقلت أن الزمالك يتفاوض مع مدرب فني أفضل 900 مرة من جروس، حيث كان الزمالك يفاوض بين 3 مدربين هم البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الأرجنتيني رامون دياز والبرتغالي بيدرو إيمانويل".

وأكد خالد الغندور في تصريحات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أن كوبر وأسامة نبيه مرشحان لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهناك موافقة مبدئية من قبل كوبر لتوليه الفريق الأبيض خلفًا لميتشو".

وتابع الغندور: "أسامة نبيه عرض عليه من قبل منصب داخل نادي الزمالك، ولكنه رفض، والآن يطلب من أجل توليه الجهاز الفني، للخروج بالفريق الأبيض إلى بر الأمان".

وأضاف "الغندور"، خلال مقطع فيديو عرضه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك تعاقد مع ميتشو بعد أن رفض التعاقد مع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الحالي والذي طلب مبالغ كبيرة للغاية، موضحًا أن جروس حقق لقب السوبر المصري السعودي وعانى من أجل حصد الكونفدرالية، لكنه أضاع الدوري والبطولة العربية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد خسر اليوم بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وسيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع طاريء في الغد، لمناقشة تداعيات الهزيمة وربما يتم إقالة الصربي ميتشو وخاصة بعد الهزيمة الثانية في أقل من أسبوع، عقب تعرض الفارس الأبيض للخسارة من إنبي في الدوري العام منذ أيام بهدف لهدفين.

اقرأ أيضا